هل فعلا أصبح سعيد الشرامطي عاشقا مجنونا ليحي يحي


هل فعلا أصبح سعيد الشرامطي عاشقا مجنونا ليحي يحي
سؤال طغى هذه الأيام في شوارع بني إنصار هو هل فعلا أن سعيد شرامي "الشاذ جنسيا" وذو سوابق خيرة في إغتصاب الأطفال ببني إنصار منذ أن حل بهذه المدينة وعمره لا يتجاوز 5 سنوات برفقة والديه قادما من وراء فاس . المقاهي وروادها حائرون في إن كان هذا الحقوقي المزيف العاشق الأول لرئيس بلدية بني نصار يحي يحي والمعروف عنه شذوذه الجنسي وبعلاقته مع شواذ مراكش وأكادير هذا لعلاقته الشخصية مع الراقصة نورالدين . حيث يكاد يزورها أسبوعيا بمنزلها بحي الرياض بالرباط .
فلقد شوهد اشرامطي وهو راكب مع يحي في سيارته مررسديس يوم السبت الماضي على الساعة 11 مساءا وهما لاصقان جنبا لجنب على ضفاف شاطئ ميامي في الجهة المؤدية لماروست في الخلاء وراء السكة الحديدية في منظر يدل على ممارستهما للشذوذ العلني .
ومباشرة إستقلوا السيارة في إتجاه الناظور متوجهين على ما يبدو لقرية أركمان أين يقيم الشاذ يحي يحي وهو بالمناسبة برلماني عن المنطقة ومعروف عنه إستفزاز سلطات مليلية .
وهذه ليست المرة الوحيدة التي يشاهد هذان الشاذان بوحدهما في الخلاء . ووفق ذلك فإن يحي والشرامطي أقام يومه الثلاثاء الماضي 03مايو في منتجع تاكفاريناس بالحسيمة وناما معا في غرفة واحدة بالفندق بعد أن لعب الخمر والكوكايين في عقليهما
وجدير بالذكر أن زوجة يحي الإسبانية رفعت عنه دعوة قضائية لفضحها له بالشذوذ الأمر كذلك لشرامطي الذي طلق مرتين بعد فضائحه المثيرة في إغتصاب أطفال برءاه
.

باقة من أجمل صور السهرة التي أحيتها إليسا في منتجع النخيل بطنجة الجمعة المضية

بيونسيه تطلق عطراً جديداً






































قليل من النجمات أثرن في ذوق جيل كامل مثلما فعلت بيونسيه. فقد تعددت مواهبها وتعددت إطلالاتها وأثرت في الكثيرات. وهاهي تطلق عطراَ خاصاً بها الآن وهو " Heat Rush".
ستيف مورموريس مبتكر العطر يقول إنه ابتكر عطراً دافئاً يحمل الكثير من صفات بينوسيه. كالأنوثة والجاذبية التي يضيفها على من تضعه. كما أنه مرح جداً ويناسب الصيف فعلاً بما يضفيه من بهجة تناسب سهرات الصيف الطويلة

صور رائعة للممثلة كيم

تعرب كيم كارداشيان عن امتنانها لوالدتها التي نصحتها باختيار مهنة تحبها. وكانت نجمة تلفزيون الواقع البالغة 30 عاماً، قد حققت شعبية ونجاحاً عالمياً بفضل برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها الذي يوثق حياة عائلتها كارداشيان ويحمل عنوان Keeping Up with the Kardashians




















ومن المعروف أنّ كيم قريبة جداً من عائلتها وأخوتها طورتني (32 عاماً)، وكلوي (26 عاماً)، وروبرت (24 عاماً) الذين يتمتعون بعلاقة قوية مع والدتهم كريس جينير. إذ أنّ كيم تعتبرها ملهمتها الأولى. وتشعر النجمة بأنها محظوظة، بعدما تمكنت من بناء مهنة ناجحة وقضاء وقت مع عائلتها في الوقت عينه. وفي مقابلة مع النسخة البريطانية من مجلة "كوسموبوليتان"، قالت كيم: "أفضل نصيحة تلقيتها من والدتي في العام الماضي هي اكتشاف ما أحبّه، والتوصل إلى طريقة لجني المال منه

الفنانة الجنسية هند تترشح للإنتخابات التونسية

صرحت الممثلة هند صبري انها بصدد السفر خلال شهر تموز/يوليو المقبل لتشارك بصوتها في انتخابات المجلس التأسيسي التي تعتبر أول انتخابات حرة ونزيهة في تونس، مضيفة "الغالبية العظمى من الشعب التونسي تنتظر شهر تموز/ يوليو حتى يدلي كل مواطن بصوته في هذه الانتخابات






















وقالت أنها أجبرت على التوقيع على لائحة الــ 56 التي تؤيد الرئيس التونسي السابق لفترة رئاسية جديدة لاسباب أولها "أنا بشر من لحم ودم، ثانيا الضغوط لم تكن خاصة بي وحدي وانما جزء كبير منها كان يخص عائلتي بتونس، فانا لم أكن خائفة على نفسي بقدر خوفي على افراد عائلتي ومستقبلهم.
كما انني دائما أسافر الى تونس لزيارة عائلتي، ولا أتحمل ان يصدر قرار مثلا بمنعي من السفر الى هناك. وما حدث انني تلقيت اتصالا من احد المسؤولين وقتها، وقال انهم يقومون بإعداد لائحة تؤيد الرئيس التونسي السابق لفترة رئاسية جديدة، وأنه فقط يخبرني بوضع اسمي في اللائحة.
بعدها اتصلت به مرة أخرى، وطلبت عدم وضع اسمي، فأنا فنانة ولا أعمل في السياسة، لكنه قال لي ان الاوان فات".











شاذ جنسي بأزغنغان يحرك العمل الجمعوي

شاذ جنسي بأزغنغان يحرك العمل الجمعوي
مابدت مدينة أزغنغان تنجب العديد من الأطر التي تعمل من أجل الرقي بالمغرب تجد هاته المدينة يتمايل فيها أخبث خلق الله وهم الشواذ الجنسيون .
مؤخرا طفى على سطح الأعمال الجمعوية شاذ يدعى صلاح الدين أباو يأخذ من من المال العام " المبادرة البشرية" ومن ميزانية بلدية الناظور مستغلا تقربه من عبد القادر سلامة وأخوه الملياردير مصطفى من أجل الحصول على ميزانيات مهمة بحجة تنظيمه لموائد مستديرة حول العمل الجمعوي .
ولذا فإن جمعية إحنجارن نوزغنغان مجبرة على طرد هذا الخبيث الذي يسيء إليها
لنا عودة لفضح سلوكات هذا الشاذ ومن معه وكذلك لسلوكات رئيس بلدية أزغنغان الشاذة



الفنانة منة الفاسية في صور فاضحة

الفنانة منة الفاسية  في صور فاضحة
ظهرت الفنانة منة المنحدرة من فاس في صور فاضحة نشرتها على موقعها الإلكتروني
ومعلوم أن منة هي راقصة ومغنية كانب تعمل في الأول بفندق الريف كما أنها إنتقلت الأن لتسكن بفندق النخيل وتقيم سهرات ماجنة بقرية أركمان صحبة العديد من شخصيات الناظور على أن نعود لنشر صور فاضحة لها مع شخصيات المدينة






















































































































من يوقف زحف زيكو إبن أحد أقدم ضباط الشرطة بالناظور

شوهة خطيرة بالناظور
من يوقف زحف زيكو إبن أحد أقدم ضباط الشرطة بالناظور . زيكو هذا المنحدر هه وأسرته من فاس يعيث في كورنيش الناظور فسادا بدراجته النارية ذو أربعة عجلات ويكون مرفوقا بفتاة عارية تماما . حيث يملأ الكورنيش هرجا وذلك على مسمع من عامل المخزن بوثعبانت مستغلا معرفته الواسعة بأصدقاء والده السكير الذي يدخل منزله مائلا من شدة الشرب كل يوم أت من فندق النخيل
ولنا عودة



 الصورة لزيكو في أحد مراقص فاس مرفوقا بصاحبته على يسار الصورة

ونحتفظ على مجموعة من الصور سننشرها لاحقا

رقية... المغربية بطلة فضيحة الأقراص المدمجة التي تتضمن مشاهد جنسية ساخنة تجمعها مع مسؤولين

هزت السرير بيمناها والرأي العام المغربي بيسراها، إنها رقية أبو علي، بطلة فضيحة الأقراص المدمجة التي تتضمن مشاهد جنسية ساخنة تجمعها مع أحد القضاة، والتي قالت إنها كانت ضحية لإبتزازه وإبتزاز شخصيات أخرى.
في قصتها، يمتزج الطابع الفضائحي بطابع إستغلال النفوذ والمناصب، من قبل بعض المسؤولين لتطويع من هم أقل منهم درجة أو لقضاء مآرب شخصية ، هذا بعض مما كشفته الأقراص المدمجة (سي دي) صورة "رقية" خفية لكل الذين تتهمهم بإستغلالها جنسيًا ومعنويًا بعد أن كشفت عوراتهم أمام الملأ.
ويتعلق الأمر بأربعة قضاة، توفي واحد منهم ، إضافة إلى أحد الوكلاء العامين للملك، الذين صورت مشاهدها الساخنة معهم في غرفة النوم. كما تجرد هؤلاء المسؤولون، خلال تلك اللحظات المثيرة، من كوابح الكلام، وأفشوا أسرارًا خطرة، مسجلة على الأقراص المدمجة حول تعاطيهم الرشوة مقابل البث لصالح أطراف معينة في بعض القضايا، ولم يكتفوا بهذا فقط، بل إستعرضوا أسماء أصحابها والمقابل المادي الذي تلقوه، وكيف وزعوا ذلك مقابل المال فيما بينهم









وبدأت حكاية رقية في سن مبكرة، عندما تقدم لخطبتها العديد من الرجال أصحاب النفوذ والسلطة، إلا أنها أبت لكونها ترغب في إنهاء دراستها. غير أن قلبها لم ينتظر طويلاً ليدق لإنسان بسيط متواضع، كما تقول رسالة لرقية تداولتها الصحف المغربية، ليعقد قرانهما ويرزقا بطفلين ويعيشان في الأفراح والمسرات.
لكن شاءت الأقدار سنة 2000 أن يفتتن بها أحد الدركيين، تضيف الرسالة، بمركز "القباب" إقليم خنيفرة ليتقدم لخطبتها من أبيها، لكن هذا الأخير رفض طلبه بحكم أن الفتاة كانت متزوجة.
لم يرق للدركي هذا الرد، فبادر إلى تلفيق تهمة لها وتم زجها في السجن مع أخيها، لميضيا هناك مدة ستة أشهر. وبعد الإفراج عنهما، أدركت أن أحدًا لن يثبت براءتها أمام زوجها، أطفالها وأسرتها ومجتمعها، فقررت، إثباتها بنفسها، لتقدم تسجيل شريطين صوتيين للدركي السالف الذكر، يعترف فيهما أنه لفق لها التهمة إرضاء لنزوته بحكم رفضها له. كما يعترف أن رئيسه المباشر هو الذي أمره بذلك لأنه هو الآخر كان مغرمًا بها، إضافة إلى ذلك قام المعني بالأمر بدعوة الفتاة وأسرتها، إلى حضور مجموعة من الشهود إلى مأدبة عشاء في بيته في "القباب"، ليطلب منها ومن أخيها الصفح والسماح، إضافة إلى وعده لهما بتعويض مادي.
بعد أسابيع، إتصلت به الفتاة رقية لتخبره أنها سجلت شريطًا يتضمن إعترافه الكامل بجريمته، فوضعت أمام خيارين، إما أن يحرر ورقة تتضمن إعترافًا مصادقًا عليه أو يتوجه إلى السيد الوكيل بمحكمة خنيفرة ليصرح بإعترافه. طلب مهلة 48 ساعة للتفكير، لكن وبحكم طبعه الغادر والثعلبي إتفق مع مجموعة من رجال الشرطة في خنيفيرة والعديد من بائعات الهوى بقرية "تيغسالين" ليتم القبض مرة أخرى على الفتاة، لكن هذه المرة برفقة أسرتها بأكملها، خصوصًا أن، أي الدركي، يدعي قرابته للجنرال "حسني بنسليمان، ليزج بالأسرة في السحن في 06/07/2000 لمدة سنة كاملة.
وبالرغم من ظهور الشريطين، إلا أن أصحاب الشأن إعتبروهما دليلين غير كافيين، وبعد مرور المدة حكمت المحكمة على أغلبية أعضاء الأسرة بالبراءة، ولم يأخذ في حق الدركي أي عقاب يذكر سوى نقله إلى منطقة أخرى، خصوصًا أنه تسبب في سجن أغلب شباب القرية دون أن يحرك أي مسؤول ساكنًا.
مرت الأيام، لتسقط الفتاة مرة ثانية في قبضة من حكم عليها، أي القاضي المحلف الذي ينطق بالأحكام، ليحبسها مرة أخرى لكن هذه المرة ليس في سجن بقضبان حديدية، بل سجنها لمدة 3 سنوات أو أكثر في منزله الخاص في مدينة مكناس، مهددًا إياها بالإعتقال وإعتقال أسرتها إن هربت من حضنه أو حاولت كشف إستبداده.


ولا في حكايات ألف ليلة وليلة
لكن الفتاة وبعد أن ضاقت ذرعًا، فرت من قبضته السلطوية، بعد تمكنها من تسجيل شريط للقاضي، لكن هذه المرة ليس بشريط صوتي لتستأنس به المحكمة، بل هو شريط مصور يظهر إستبداده وجبروته وسلطته، إضافة إلى أسرار خطرة تخص أبرز رؤوس القضاء في العاصمة الإسماعيلية. بعد مرور مدة قصيرة، تم إختطاف الأخ الأكبر للفتاة من طرف عصابة مشهورة بنفوذها الواسع في إقليم "خنيفرة" عصابة "بلفريخ"، التي ظنت أن بحوزته شريطًا يخص السيد وكيل الملك بالإقليم بحكم الخصام الحاصل بين هذا الأخير والعصابة المذكورة حول إستغلال مقالع في منطقة "كهف النسور"، ليدفع أخ الفتاة الثمن غاليًا، حيث تم تعذيبه بشتى الوسائل، إضافة إلى محاولة قتله لولا هروبه في آخر لحظة.
وبعد أن علم القاضي بأمر الشريط، وضع يده في يد قائد الدرك الملكي في قرية "القباب". وهذا الأخير ما كان عليه سوى أن يعتقل إخوة "الفتاة" "محمد" و"مصطفى" ليلفق لهما تهمًا دون دليل يذكر، وهما الآن قابعين بسجن سيدي سعيد بمكناس. وبمجرد تأكدهما بأنه لا مجال للضغط على الفتاة مهما إختطفوا أو إعتقلوا من أسرتها، قام القاضي بإرسال أشخاص إلى أسرتها لمساومتها على الشريط مقابل إطلاق سراح أخويها، إضافة إلى مبلغ 40 مليون سنتيم، لكنها رفضت العرض، فما كان، رد فعلهما إلا أن إعتقل قائد الدرك ابن أخت "رقية" ويدعى "صفوان"، ليلفق له تهما أخرى وهو الآن أيضًا في سجن مكناس.
تلك الأسرة التي عانت الويلات، كما تقول الرسالة، هي أسرة "أبو علي" وتلك الفتاة التي عانت الأمرين هي "رقية"، أي أنا، التي أحكي لكم هذه الحكاية ولا في حكايات ألف ليلة وليلة، إلا أن الأولى الفرق في تحكي شهرزاد لشهريار كي لا يجهز على عنقها، أمّا الثانية فرقية تعاني وتقاسي هي وأسرتها بفعل طغيان أولئك المستبدين مخافة إغتيالها.
"سبق وسجنت عدة مرات، وسجن جل أفراد أسرتي سنة 2000، وها هو التاريخ يعيد نفسه 2006-2007 وإخوتي وابن أختي رهن الإعتقال منذ أزيد عن 11 شهرًا داخل مدة التحقيق، وأنا وأسرتي مهددون من جميع الجهات". ومباشرة بعد توزيعها نسخ من هذه الأقراص المدمجة، في أواخر شهر آذار (مارس) الماضي، على بعض وسائل الإعلام، أقدمت وزارة العدل على إحالة القاضي المتورط في هذه القضية على المجلس الأعلى، في حين إعتقلت الضابطة القضائية بخنيفرة رقية بتهمة إرتكاب العديد من الجنح ضد المواطنين. وبعد إنتهاء عملية التحقيق والإستماع إلى عشرات الشهود من قرية تغسالين، حيث تقطن أبو علي، أحيل الملف على قاضي التحقيق الذي من المنتظر أن يشرع قريبًا في البحث التفصيلي معها بعد أن وجهت لها تهمة القتل وإعداد منزل للدعارة.
وتعود تهمة القتل التي تتابع من أجلها رقية أبو علي إلى سنة 2004، تاريخ إختفاء شخص أقام بضعة أيام ببيت المتهمة، قبل أن تكتشف جثته مطلع سنة 2005 بسد الحنصالي من طرف الدرك الملكي للقباب.
واتفقت روايات بعض سكان المنطقة على أن الضحية كان على علاقة بإحدى بنات عائلة أبو علي، وأن ليلة الحادث وقع نزاع داخل البيت بسبب شجار الضحية مع إخوة رقية أبو علي، قبل أن يتم نقل الضحية على متن سيارة من الحجم الكبير إلى سد الحنصالي. ويضيف بعض السكان أن إخوة رقية أبو علي هددوا السائق بالتوجه إلى المكان المذكور للتخلص من الجثة. مصادر أخرى من قرية تغسالين، تؤكد أن هناك أكثر من قرص مدمج، بحيث أنه إذا كان بعض هذه الأقراص يتضمن لقطات من ممارسة رقية أبوعلي الجنس مع القاضي المذكور، فإن هناك أقراصًا أخرى لسهرات تحييها المتهمة مع الشيخات في فيلا فاخرة يجهل مالكها، قالت المصادر المذكورة إنها تستعمل لإستقطاب الزبناء إلى دور البغاء التي تديرها عائلتها. وأكد عدد من سكان قرية تغسالين أن فضيحة السيديات هي مجرد تصفية حسابات بين رقية أبوعلي وبعض الأطراف التي كانت تجمعها معها مصالح شخصية، وأن تسجيل الأقراص المدمجة المذكورة هو وسيلة للإنتقام والإبتزاز.
هذه المعطيات، دفعت قوات الأمن إلى مداهمة، منزل رقية بتغسالين بحثًا عن "السيديات" الأخرى، التي رفضت تسليمهم إياها قبل إعتقالها، وقالت مصادر مقربة من رقية إن رجال الدرك حضروا إلى بيت والدة رقية، لكنهم لم يجدوا أحدًا في البيت. وكانت رقية قد رفضت مد المحققين بمجموع الأقراص المدمجة التي تتوفر عليها، بما في ذلك القرص المتعلق بنائب وكيل الملك، في إنتظار ما ستسفر عنه تداعيات نشر تفاصيل "السي دي" المتعلق بالقاضي. كما كانت قد وعدت بإعطاء السيديات الأخرى في حالة إتخاد العدالة لمجراها وفتح تحقيق شامل مع كل العناصر المتورطة. واعتقلت مصالح الأمن بخنيفرة منى أبو علي، شقيقة رقية، بتهمة ترويج المخدرات والدعارة والمشاركة إلى جانب شقيقتها في جريمة القتل.


من يكون هذا الشاذ الجنسي الذي إرتمى على غرفة الصناعة التقليدية

من يكون هذا الشاذ الجنسي الذي إرتمى على غرفة الصناعة التقليدية وهو المنحدر من زايو وأصبح ينهب أموال الحرفيين كما يشاء بمباركة الأمي الباطرون الأول بالناظور في تجارة المخدرات سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقيمي للناظور المحمي من طرف عامل عمالة الناظور بنتهامي الذي بدوره يعيش في محمية سيده إلياس العمري
لذا فموعدنا في عدة حلقات سنتطرق إليها في سيرة هذه  الدابة

في مزرعة الرحموني عشيق المدللة سارة




سمر على عكازات ومهند مع حبيبته بحفل الاختتام !

بالصور تشاهدون حفل اختتام المسلسل التركي الشهير 'العشق الممنوع' بحضور ابطاله والمثير للاهتمام حضور الممثلة بيرين سات الشهيرة بـ 'سمر' وهي تتكأ على عكازات وذلك بعدما وقعت خلال تصوير الحلقة الاخيرة

كذلك تشاهدون بالصور حضور كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ 'مهند' مع حبيبته ورغم ذلك لم يتردد 'مهند' بمعانقة الممثلة الشابة هزال الشهيرة بـ'نيهال' بكل حب واحترام . نترككم مع الصور

















نانسي : ابنتي ميلا لا تغار من إيلا

نانسي : ابنتي ميلا لا تغار من إيلا



أكدت الفنانة نانسي عجرم، أن مولودتها الجديدة "إيلا" أدخلت السعادة والبهجة على أسرتها الصغيرة المؤلفة من زوجها فادي هاشم وابنتها الاولى "ميلا"، حيث نفت أن تكون "ميلا" تشعر بالغيرة من شقيقتها الجديدة.كما أوضحت نانسي، ان "ميلا وايلا" هما النجاح الحقيقي في حياتها، وأن أهم شيء في حياتها هي سعادة أسرتها، مؤكدة عدم مبالاتها بمن يرى أن الزواج والانجاب أثّر سلباً على مسيرتها الفنية ومشوارها الغنائي، ولكنها قالت بأنها ستحرص في الوقت نفسه على ارضاء جمهورها والتواجد في الساحة الغنائية. 

 
Free Web Hosting