الفنانة الجنسية هند تترشح للإنتخابات التونسية

صرحت الممثلة هند صبري انها بصدد السفر خلال شهر تموز/يوليو المقبل لتشارك بصوتها في انتخابات المجلس التأسيسي التي تعتبر أول انتخابات حرة ونزيهة في تونس، مضيفة "الغالبية العظمى من الشعب التونسي تنتظر شهر تموز/ يوليو حتى يدلي كل مواطن بصوته في هذه الانتخابات






















وقالت أنها أجبرت على التوقيع على لائحة الــ 56 التي تؤيد الرئيس التونسي السابق لفترة رئاسية جديدة لاسباب أولها "أنا بشر من لحم ودم، ثانيا الضغوط لم تكن خاصة بي وحدي وانما جزء كبير منها كان يخص عائلتي بتونس، فانا لم أكن خائفة على نفسي بقدر خوفي على افراد عائلتي ومستقبلهم.
كما انني دائما أسافر الى تونس لزيارة عائلتي، ولا أتحمل ان يصدر قرار مثلا بمنعي من السفر الى هناك. وما حدث انني تلقيت اتصالا من احد المسؤولين وقتها، وقال انهم يقومون بإعداد لائحة تؤيد الرئيس التونسي السابق لفترة رئاسية جديدة، وأنه فقط يخبرني بوضع اسمي في اللائحة.
بعدها اتصلت به مرة أخرى، وطلبت عدم وضع اسمي، فأنا فنانة ولا أعمل في السياسة، لكنه قال لي ان الاوان فات".











0 comentarios:

Publicar un comentario

 
Free Web Hosting