هل فعلا أصبح سعيد الشرامطي عاشقا مجنونا ليحي يحي


هل فعلا أصبح سعيد الشرامطي عاشقا مجنونا ليحي يحي
سؤال طغى هذه الأيام في شوارع بني إنصار هو هل فعلا أن سعيد شرامي "الشاذ جنسيا" وذو سوابق خيرة في إغتصاب الأطفال ببني إنصار منذ أن حل بهذه المدينة وعمره لا يتجاوز 5 سنوات برفقة والديه قادما من وراء فاس . المقاهي وروادها حائرون في إن كان هذا الحقوقي المزيف العاشق الأول لرئيس بلدية بني نصار يحي يحي والمعروف عنه شذوذه الجنسي وبعلاقته مع شواذ مراكش وأكادير هذا لعلاقته الشخصية مع الراقصة نورالدين . حيث يكاد يزورها أسبوعيا بمنزلها بحي الرياض بالرباط .
فلقد شوهد اشرامطي وهو راكب مع يحي في سيارته مررسديس يوم السبت الماضي على الساعة 11 مساءا وهما لاصقان جنبا لجنب على ضفاف شاطئ ميامي في الجهة المؤدية لماروست في الخلاء وراء السكة الحديدية في منظر يدل على ممارستهما للشذوذ العلني .
ومباشرة إستقلوا السيارة في إتجاه الناظور متوجهين على ما يبدو لقرية أركمان أين يقيم الشاذ يحي يحي وهو بالمناسبة برلماني عن المنطقة ومعروف عنه إستفزاز سلطات مليلية .
وهذه ليست المرة الوحيدة التي يشاهد هذان الشاذان بوحدهما في الخلاء . ووفق ذلك فإن يحي والشرامطي أقام يومه الثلاثاء الماضي 03مايو في منتجع تاكفاريناس بالحسيمة وناما معا في غرفة واحدة بالفندق بعد أن لعب الخمر والكوكايين في عقليهما
وجدير بالذكر أن زوجة يحي الإسبانية رفعت عنه دعوة قضائية لفضحها له بالشذوذ الأمر كذلك لشرامطي الذي طلق مرتين بعد فضائحه المثيرة في إغتصاب أطفال برءاه
.

0 comentarios:

Publicar un comentario

 
Free Web Hosting